-->
آخر المواضيع

الخميس، 11 أبريل 2019

Drag Racing MOD


ADS6

تحميل لعبة سباق السيارات Drag Racing MOD مهكرةسباقات الدراج هو نيترو الكلاسيكية أثارت لعبة سباق لالروبوت! سباق، اللحن، وترقية وتخصيص 50+ السيارات المرخصة حقيقية من أهم الشركات المصنعة للسيارات في العالم.

تسلق المتصدرين وخلد اسمك في قاعة المشاهير! تحدي لاعبين آخرين عبر الإنترنت: سباق 1 في 1 و قيادة سيارة خصمك، أو المشاركة في الوقت الحقيقي سباقات 10 لاعب في دوري المحترفين


الكثير من السيارات:
هل نحلم رؤية 1000+ الغريبة HP دفعت إلى الحد الأقصى على شريط السحب؟ هل قمت باختيار مبدع الأفق GT-R، كلاسيكية 69 'الفرس، أو العلامة التجارية الجديدة BMW M4 كما آلة القيادة في نهاية المطاف لديك؟ شراء سيارة أحلامك، تثبيت رفع مستوى الاداء وإظهار مهاراتك في 1/4 أو 1/2 سباقات ميل


العمق غير محدود:
هل تعتقد سباق في خط مستقيم من السهل؟ في محاولة لايجاد التوازن الصحيح بين السلطة وقبضة في حين أن البقاء في صفك. ضبط سيارتك والإسراع في طريقك للفوز، اضافة أكسيد النيتروز لمزيد من المرح، ولكن لا تضغط على زر في وقت مبكر جدا! التعمق وضبط نسب والعتاد ليحلق ميلي ثانية الثمينة من خلال 10 مستويات من السيارات وفئات السباق.


MULTIPLAYER تنافسية:
سباق لوحدك قد يكون متعة بما فيه الكفاية، ولكن التحدي الأكبر هو في قسم "أون لاين". الذهاب رأسا لرأس ضد أصدقائك أو المتسابقين بشكل عشوائي، واعتدوا عليهم بالضرب أثناء قيادة السيارات الخاصة بهم، أو سباق ضد 9 لاعبين دفعة واحدة في منافسات الوقت الحقيقي. الانضمام إلى فريق لتبادل والإيقاعات، ومناقشة استراتيجية وتبادل إنجازاتك.




Drag Racing‏

مقدم من موقع ميمي نت 
الملف بحجم 37 MB
Loading...

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

مواضيع مقترحة

الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:
  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : Drag Racing MOD

    ♥ Copyright © Memy Net Powered by Memy Group