-->
آخر المواضيع

الأحد، 7 أبريل 2019

SimCity BuildIt MOD


ADS6
تحميل لعبة بناء المدن  SimCity BuildIt MOD مهكرة
أهلا وسهلا بك، عمدة! كن بطلا لمدينتك الخاصة جدا كما تقوم بتصميم وإنشاء الجميلة، المدينة الصاخبة. كل قرار هو لك كما يحصل مدينتك أكبر وأكثر تعقيدا. اتخاذ خيارات ذكية للحفاظ على المواطنين سعيدة وأفق بك في الازدياد. ثم التجارة، والدردشة، والتنافس، والانضمام إلى الأندية مع زملائه رؤساء البلديات. بناء طريقك إلى غير عادية مع باني المدينة الأكثر شعبية على الهاتف المحمول!

يحضر مدينتك في الحياة
بناء ناطحات السحاب والحدائق والمعالم، والمصانع، وأكثر من ذلك بكثير! مكان المباني استراتيجيا للحفاظ على الضرائب المتدفقة وزراعة مدينتك. حل تحديات الحياة الواقعية مثل حركة المرور والحرائق والتلوث. تقديم الخدمات مثل محطات توليد الكهرباء وأقسام الشرطة، وزيادة عدد السكان مع الحدائق والتعليم. الحفاظ على حركة المرور مع الطرق الكبرى والترام. مواجهة التحديات متعة لتشكيل مجتمعك.

PUT IMAGINATION على الخريطة
توسيع طول الشاطئ مع مارينا، مائية، وشاطئ البحر الفاخرة. بناء حي على غرار طوكيو وفتح معالم حصرية مثل برج ايفل وتمثال الحرية. اكتشاف التقنيات المبتكرة مع مدن المستقبل والحصول على الرياضية مع الملاعب الرياضية. ضرب المدينة مع المباني لاس فيغاس، ويذهب هوليوود مع استوديوهات السينما. هناك دائما شيء جديد ومختلف لجعل مدينة فريدة من نوعها.

معركة طريقك للفوز
تنافس في حماية الأصناف النباتية في الوقت الحقيقي مع نادي الحروب، حيث يمكنك وضع استراتيجية مع أعضاء نادي البلدية وتعلن الحرب على مدن أخرى. وبمجرد أن المعركة على، إطلاق العنان الكوارث مجنون على المعارضين، مثل ديسكو الإعصار ومصنع الوحش، للقيام الضرر ومشاهدة حطام يحدث الحية. كسب بطاقات الكوارث، SimCash، وغيرها من الأشياء الثمينة لاستخدامها في المعركة أو لتحسين مدينتك. أيضا، تأخذ على لاعبين آخرين في المسابقة من رؤساء البلديات. إكمال التحديات الأسبوعية وتسلق صفوف للمضي قدما من خلال البطولات. تصبح أعلى عمدة والحصول على المكافآت التي يمكن ترقية وتجميل مدينتك.

CONNECT AND UP TEAM
تاريخ نادي العمدة للتجارة الامدادات مع الأعضاء الآخرين والدردشة حول الاستراتيجيات والموارد المتاحة. التعاون لمساعدة شخص ما يكمل رؤية شخصية والحصول على الدعم لاستكمال لك. بناء كبيرة، والعمل معا، وتؤدي رؤساء البلديات الأخرى، ومشاهدة مدينتك تأتي في الحياة!

-------

هذا التطبيق: يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم نظير الشبكة). يتطلب قبول الخصوصية EA في وسياسة كوكي واتفاقية المستخدم. يحتوي الإعلانات عن EA وشركائها. يتضمن الإعلان في اللعبة. البيانات التي تجمعها من خلال الإعلان طرف ثالث يخدم والتكنولوجيا تحليلات (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يسمح للاعبين للاتصال عبر اختياري نادي الدردشة. يحتوي على وصلات مباشرة إلى مواقع الإنترنت والشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور على مدى 13. يستخدم التطبيق خدمات Google Play لعبة. تسجيل الخروج من خدمات Google Play لعبة قبل التثبيت إذا كنت لا ترغب في مشاركة اللعب مع الأصدقاء.



SimCity BuildIt

مقدم من موقع ميمي نت 
الملف بحجم 99 MB
تحميل لعبة بناء المدن  SimCity BuildIt MOD مهكرة
Loading...

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

مواضيع مقترحة

الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:
  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : SimCity BuildIt MOD

    ♥ Copyright © Memy Net Powered by Memy Group