-->
آخر المواضيع

السبت، 28 ديسمبر 2019

1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏


ADS6
تحميل تطبيق Faster & Safer Internet‏ لزيادة سرعة الانترنت1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏‏ هي اداة هامة جدا لهواتف اندرويد حيث تقوم بتزويد سرعة الانترنت بشكل خرافي من خلال ضغط بيانات الانترنت والبحث عن الأنفاق الفارغة وغير مزحومة من قبل مستخدمي الانترنت كما انها تقوم علي تنظيم البيانات وتحسين سرعة الانترنت بشكل خرافي يمكنك ملاحظة هذا الفرق بشكل كبير بعد تفعيل الخدمة كما ان التطبيق مجانا مما يمكن اي شخص من استعمالة ولاكن هناك بعض الخدمات المدفوعة داخل هذا التطبيق.

✌️✌️1.1.1.1 w / WARP - التطبيق المجاني الذي يجعل الإنترنت الخاص بك أكثر خصوصية - ✌️✌️

1.1.1.1 w / WARP يجعل الإنترنت الخاص بك أكثر خصوصية وأمانًا. لا ينبغي لأحد أن يكون قادرًا على التطفل على ما تفعله على الإنترنت. لقد أنشأنا 1.1.1.1 بحيث يمكنك الاتصال بالإنترنت بشكل آمن في أي وقت وفي أي مكان.

أفضل طريقة للاتصال 🔑
1.1.1.1 باستخدام WARP يستبدل الاتصال بين هاتفك والإنترنت ببروتوكول حديث ومحسّن.

مزيد من الخصوصية 🔒
1.1.1.1 مع WARP يمنع أي شخص من التطفل عليك عن طريق تشفير المزيد من حركة المرور مغادرة هاتفك. نحن نعتقد أن الخصوصية حق. لن نبيع بياناتك.

سهل الاستخدام ✌️
الإعداد بلمسة واحدة لجعل الإنترنت أكثر أمانًا وخصوصية. قم بتثبيته اليوم ، واحصل على إنترنت أكثر خصوصية ، إنه بهذه البساطة.

الطريقة الوحيدة للحصول على WARP + 🚀
نقوم باختبار آلاف المسارات عبر الإنترنت كل ثانية للعثور على أفضل أداء. تخطي ازدحام المرور على الإنترنت في الماضي باستخدام نفس التقنية التي نستخدمها لجعل آلاف المواقع أسرع بنسبة 30٪ (في المتوسط).

معلومات الاشتراك لـ WARP +
• 1.1.1.1 مع WARP مجاني ، ولكن WARP + هي ميزة مدفوعة يمكن تمكينها في أي وقت.
• الاشتراك على أساس شهري لتلقي بيانات WARP + غير محدودة لمدة الاشتراك.
• سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا بنفس طول الحزمة بنفس السعر حتى تقوم بالإلغاء في الإعدادات في متجر Google Play قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية.
• أي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية و / أو أرصدة نقل البيانات WARP + ، إذا تم عرضه ، فسيتم مصادرته عند شراء اشتراك ، عند الاقتضاء.

Download

Faster Safer Internet 1.1.1.1

مقدم من موقع ميمي نت 
الملف بحجم 6 MB
Loading...

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

مواضيع مقترحة

الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:
  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏

    ♥ Copyright © Memy Net Powered by Memy Group