-->
آخر المواضيع

الخميس، 26 ديسمبر 2019

King Root 2020


ADS6
تحميل تطبيق King Root 2020تحميل تطبيق King Root لعمل روت لهواتف اندرويد لجميع اصدارات اندرويد تطبيق كينج روت 2020 مجانا برابط مباشر.

كينج روت هي اداة هامة جدا لهواتف اندرويد حيث تقوم بعمل روت لهواتف اندرويد واعطاء الهاتف صلاحيات من حيث التعديل علي التطبيقات وواجهة نظام اندرويد وتغير اللون والشكل والخط مما يعني انك ستتحكم في نظام اندرويد بشكل كامل.

يشكل تطبيق الكينج روت خطورة شديدة جداً علي هواتف اندرويد حيث انه يقوم بأعطائك صلاحية الروت ولاكن اذن اين الخطر.

الخطر في عمليه الروت وليس التطبيق في الفقرة السابقة تعرفنا علي ما هو الروت الأن ما هي خطورة الروت علي هواتف اندرويد.

والروت هو عملية برمجية تتم في نظام الأندرويد لفتح المجال لبعض التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحية الروت للوصول إلى جذر نظام الأندرويد المبني على نواة لينكس بشكل أعمق لتستطيع التغيير أو التعديل، مع إضافة مميزات جديدة على النظام أو الاستفادة من الطبقات البرمجية ذات المستوى القريب جدًا من العتاد الصلب أو ما يُعرف بالجذر، وهو ما يسمى بكيرنل النظام. يُمثل كيرنل الأندرويد الطبقة بين الدارات الإلكترونية مثل المعالج والذاكرة والشاشة وغيرها، الموجودة في أجهزة الأندرويد ونظام التشغيل أندرويد نفسه، وهو والذي يقوم بالتفسير والترجمة والتواصل بين لغة الآلة واللغة البرمجية، أي الأندرويد ذات الطبقة الأعلى. وعند عملية الروت سوف يتم إضافة تطبيق يُسمى بسوبر يوزر أو مستخدم خارق، والذي سوف يكون المسؤل عن إعطاء الصلاحيات للتطبيقات الأخرى، ويقوم بتخزين كافة المعلومات حولها في سجل خاص.

Download

King Root

مقدم من موقع ميمي نت 
الملف بحجم 11 MB
Loading...

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

مواضيع مقترحة

الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:
  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : King Root 2020

    ♥ Copyright © Memy Net Powered by Memy Group